Ling Fluent

حل فعال لتعلم سريع وفعال لغة أجنبية

تعلم اللغات الأجنبية في كثير من الأحيان غير فعالة. ويرجع ذلك أساسا إلى أساليب التدريس السيئة ، والتعديل غير الملائم لمستوى التعليم في المدارس إلى المهارات الفردية. هناك مشكلة شائعة في تعليم اللغة تتمثل في الحشو الميكانيكي الممل للكلمات وتعلم قواعد قواعد اللغة المتقدمة التي لا تفيد في استخدام اللغة اليومية ، والتي يفتقر المتعلمون إلى المفردات الأساسية التي تكون مفيدة جدًا في المحادثات العادية. مثل هذا التعلم يستغرق بعض الوقت ، وبالتالي يفقد الطالب الحافز والحماس. Ling Fluent is أكبر إنجاز للغة ، وهي طريقة وضعت لتعظيم آثار تعليم اللغة في أقصر وقت ممكن. مكننا المنهج الحديث للتعليم من تطوير منصة متعددة الوسائط لتعلم ثماني لغات أجنبية ، تركز مضمونها على نطاق المعرفة اللازمة للتواصل السلس.
تلقي حزمة مجانية

ماذا Ling Fluent look مثل؟

تم تعديل مفردات جميع اللغات الأجنبية كجزء من منصة Ling Fluet للوسائط المتعددة إلى ثلاثة مستويات من الألفة ، والتي ستسمح لك بتخصيص تعليمك للمعرفة الحالية ونطاق المفردات. لست بحاجة إلى كتب لتتعلمها. تسمح لك النسخة المحمولة بالتعلم في أي مكان ، بما في ذلك في العطلات وخلال أي رحلة. يحتوي النظام الأساسي Ling Fluent to على بطاقات بريدية مجمعة في فئات مواضيعية. ومع ذلك ، هذه ليست البطاقات التعليمية العادية النموذجية لتعلم اللغة. يسمح النموذج الإلكتروني بالتصوير ، مما يجعل حفظ الكلمات أسرع وأكثر فاعلية. كل بطاقة يصور الكلمة والصورة والنطق الصحيح. Ling Fluent hanks كلا نصفي الكرة الدماغية. يركز القانون على الرسالة اللفظية واليسار على الصورة المرفقة.
تلقي حزمة مجانية

فوائد تعلم Ling Fluent

ستسمح لك منصة Ling Fluent بإتقان مجموعة كبيرة من المفردات في 4 أسابيع فقط! التعليم مع البطاقات التعليمية للوسائط المتعددة Ling Fluent يسمح لك بإتقان نفس مجموعة الكلمات كما هو الحال في دورة اللغة لمدة عام واحد.

التعلم الفعال لأي لغة مختارة

اختر الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية أو الهولندية أو الألمانية أو النرويجية أو السويدية أو الإيطالية ، أو ربما عدد قليل منها.

نتائج التعلم السريع

يمكنك التواصل بحرية باللغة الأجنبية التي اخترتها بعد 28 يومًا فقط من التعليم.

تحفيظ فعال

كل يوم يمكنك استيعاب ما يصل إلى 200 كلمة جديدة.

آثار التعلم الدائم

تسمح طريقة الدفع الدافعة بتسجيل المواد والحفظ الدائم.

تعلم أين ومتى تريد

يسمح لك شكل التعلم المتنقل بالتعلم بدون حدود ، فقط جهاز محمول.

عملية التعليم مع لينغ Fluent

تتيح طريقة xyz لعملية التعلم أن تكون ممتعة وفعالة. لقد أظهرت الأبحاث أنه خلال الأيام الأربعة الأولى ، يتكيف الدماغ مع أسلوب التعلم ، ولا يعامل في وقت لاحق هذه الطريقة في التعليم كعلم بعد الآن ، ولكنه شكل من أشكال قضاء الوقت. هذه العملية ممتعة للغاية وسهلة للغاية! مجرد إطلاق منصة الوسائط المتعددة واختيار لغة معينة تنوي تعلمها. لهذا الغرض ، يمكنك اختيار أي جهاز مريح لك: جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي. التطبيق بديهي وسهل التعلم للطلاب من جميع الأعمار. لديك إمكانية الوصول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع إلى نظام التعليم الإلكتروني ، بحيث يمكنك البدء في التعلم في الوقت الذي تختاره.
قراءة المزيد

الآراء والآثار

فعالية منصة تعلم اللغة متعددة الوسائط Ling Fluent hanks إلى أساس البطاقات التعليمية الإلكترونية على الجمعيات. هذه الطريقة وفقا للبحث أكثر فعالية بنسبة 76 ٪ من حالة الكلمات فلاش التقليدية. مؤلف طريقة تدريس لغة Ling Fluent المبتكرة هو متعدد اللغات المعروف Leo Anders. أثناء التعلم ، لاحظ وجود علاقة معينة تسهل هذه العملية. إن تأثيرات التعليم أفضل إذا رأينا الكلمة لأول مرة ، ثم نتعرف عليها في الجملة ، وفقط في النهاية نجد ما يعنيه. يستوعب العقل البشري الكلمات غير المعروفة سابقًا بشكل أكثر سهولة وأكثر فعالية ، والتي يمكننا ربطها بشكل مناسب. بهذه الطريقة ، يتعلم الأطفال التحدث بلغة أجنبية. قام علماء من جامعة هارفارد بإجراء بحث واسع حول فعالية Ling Fluent h وظهر أن 98٪ من xyz قاموا باختبار اللغة الأجنبية المختارة في 30 يومًا فقط!
قراءة جميع الاستعراضات
عبر الانترنت: بقي: فنون
انتباه! تعزيز لك على Ling Fluent فقط بواسطة
اشتري الآن